Joy and happiness

يتميز بحرية الفكر والمرح والضحك من القلب وعدم النفاق وكل ماتتخيله ستجده عندنا

المواضيع الأخيرة

» لعبه الموبايل
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:47 pm من طرف sasha

»  ..جوزيه : إدارة الأهلى لا تتدخل فى عملى كمدرب
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:43 pm من طرف sasha

»  قصة أغرب من الخيال *** واقعيه **
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:40 pm من طرف sasha

» تعـّرف على الماسونية لتعرف سبب تخاذل البعض مع غزة
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:38 pm من طرف sasha

» كله هيشرب بانجو
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:37 pm من طرف sasha

» السفينه
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:36 pm من طرف sasha

» عد من 1 اللى 10
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:35 pm من طرف sasha

» الحرف ده موجود في اسمك
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:34 pm من طرف sasha

» لعبة ال (20) بين الشباب والبنات
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:32 pm من طرف sasha

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني


    ..جوزيه : إدارة الأهلى لا تتدخل فى عملى كمدرب

    شاطر
    avatar
    sasha
    وسام التواصل
    وسام التواصل

    عدد المساهمات : 926
    نقاط : 4059
    تاريخ التسجيل : 07/11/2009
    العمر : 23

    ..جوزيه : إدارة الأهلى لا تتدخل فى عملى كمدرب

    مُساهمة من طرف sasha في الأربعاء يوليو 13, 2011 8:43 pm





    جوزيه : إدارة الأهلى لا تتدخل فى عملى كمدرب

    عقد اليوم مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى مؤتمراً صحفياً بالنادى رد خلاله على كل استفسارات رجال الصحافة والإعلام المتعلقة به كمدير فنى وبفريق الكرة بالنادى الأهلى وذلك فى حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وكل أعضاء الجهاز الفنى المعاون والمترجم هشام على .. بدأ المؤتمر بتقديم من جمال جبر مدير إدارة الأعلام بالنادى الذى رحب فى البداية بكل الحضور مهنئاً الجهاز الفنى للاهلى وكل جماهير النادى بالفوز ببطولة الدورى للموسم السابع على التوالى ..

    وبعد التقديم تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ شاكرا الحضور على حسن التعاون الصحفى والإعلامى خلال الموسم المنتهى متمنياً استمرار التواصل الإعلامى بنفس الروح والجدية واحترام كل طرف عمل الآخر فى الموسم الجديد .. ومنبهاً أنه بداية من الغد سيتم التركيز على مباراة الوداد من أجل تحقيق الهدف من اللقاء .. وفى بداية كلامه رحب مانويل جوزيه بكل الحضور مبدياً استعداده وجاهزيته للرد على أسئلة الحضور وأن ذلك جزء من عمله كمدرب محترف ..

    وتحدث جوزيه فى بداية الرد على استفسارات وأسئلة الصحفيين ورجال الإعلام عن معدلات السن داخل فريق الأهلى مؤكداً أنه يوجد بالأهلى 4 لاعبين فقط فوق سن الـ 30 وهذا الأمر لا يسبب له أى مشكلة وهؤلاء اللاعبين أساسيين دائماً فى تشكيلة الأهلى خلال الفترة الماضية وأساسية أيضاً فى صفوف منتخب مصر .. ولديهم عقود مع الأهلى نحترمها .. ويوجد بالفريق حالياً 12 لاعباً ناشئاً يشاركون فى تدريبات الفريق .. العدد الآن أقل لانضمامهم لصفوف المنتخبات لكن من المؤكد أن ثلاثة أو أربعة منهم أثبتوا وجودهم وسيحصلون على الفرصة المناسبة للاستمرار مع الفريق .. وهذا العدد ممتاز جداً .. ومن الصعب أن يتواجد بالفريق 10 لاعبين ناشئين لأن اسم الأهلى كبير وهناك لاعبين ليسوا جاهزين لا عقلياً ولا فنياً للعب فى الأهلى وصديقنا الدكتور محمد فكرى يقوم بواجبه على أكمل وجه من تجهيز لاعب الأهلى بالشكل الذى يمنحه الاستمرارية وتحمل ضغط المباريات والإعلام والجمهور ..

    • الفوز بالدورى
    عن الفوز بالدورى قال مانويل جوزيه بشكل عام عند حضوره لم يطلب منه أحد الفوز بالدورى لكن هناك 6 نقاط فارق عن الزمالك وكان المهم إقناع اللاعبين أنه لابد من حصد النقاط من أجل الفوز بالبطولة واقتنعوا بذلك فحصد الأهلى 35 نقطة فى الدور الثانى كما سجل الأهلى أكثر أهداف ودخل مرماه أهداف أقل فتحقق المطلوب وفاز الفريق بالبطولة ..

    • إدارة الأهلى تضغط على نفسها
    قال جوزيه ورد على أسئلة الحضور أن إدارة النادى الأهلى تضغط على نفسها من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين رشحهم للانضمام للأهلى هذا الموسم و لا يمكن أن يذكر العدد لكن تم التعاقد مع واحد منهم وهو السيد حمدى .. وهناك لاعب أجنبى تتم الآن إجراءات التفاوض معه وقد يحسم بعد ساعات قليلة .. وهناك آخرين لأن الأهلى مشواره القادم فى أفريقيا صعب ويلعب فى البطولة مع أحسن الفرق خاصة أن جميعها فرق عربية والمباريات قوية ولابد أن نكون أقوياء ..

    • الجمهور اللاعب رقم 12
    أشار جوزيه إلى أن البداية أمام الوداد فى دورى الأبطال الأفريقى صعبة لأنه ينقصها عنصر مهم جداً هو جمهور الأهلى اللاعب رقم 12 واللعب بدون جمهور حاجة صعبة وكرة القدم بشكل عام تلعب من أجل الجماهير ..

    • القائمة الأفريقية
    وعن القائمة الافريقية قال مانويل جوزيه تم قيد رامى ربيعه فى القائمة ويتبقى 4 أماكن وهناك أولويات وفق حاجة الفريق فى كل مركز وسوف يختار باقى المنضمين للقائمة الافريقية وهناك مكان للاعب أجنبى وتبقى 3 أماكن أخرى ..

    • عدم الراحة مشكلة
    وتوقف المدير الفنى للاهلى فى رده على الأسئلة عند مشكلة عدم حصول الفريق على راحة مشيراً الى أن تواصل المواسم يسبب مشكلة داخل الفريق حيث أن كل الفرق الاخرى فى الدورى تحصل على راحة .. وأنه بعد انتهاء الدورى منح اللاعبين 3 أيام راحة وبعد يوم 17 ستكون هناك راحة 3 أيام أخرى وهذه هى الطريقة التى يمكن من خلالها التغلب على مشكلة تواصل الارتباطات والمباربات ..

    • بطولة أفريقيا
    وعن بطولة أفريقيا قال جوزيه هدفنا الاول التأهل الى الدور قبل النهائى وبعد تخطى هذه الخطوة نفكر فى الخطوة التالية لكن الأمر ليس بالسهل ويتطلب منا أن نكون أقوياء مثل الأول ولازال المشوار طويلاً للكلام عن الفوز بالبطولة ..

    • حراسة المرمى
    ورد مانويل جوزيه على تساؤل خاص بما رددته بعض الصحف حول طلبه التعاقد مع عبد الواحد السيد وقال لا نتعاقد مع أى لاعب من الزمالك ولسنا فى حاجه الى حارس مرمى ..

    • السيد حمدى وأحمد شديد قناوى
    وتحدث جوزيه عن التعاقد مع السيد حمدى مشيراً الى أن أداء اللاعب أعجبه وهناك أخرين أما فيما يخص أحمد شديد قناوى فليس كل لاعب يمدحه معناه ضرورة ضمه للفريق .. شديد كان فى الاهلى وهو صغير ورحل وأدى موسم ممتاز وعلاقته به متميزة ويعلم إمكانيات اللاعب جيداً ..

    • تدريب المنتخبات سهل ولكن ...
    وقال مانويل جوزيه خلال المؤتمر ان تدريب المنتخبات سهل لان مساحة اختيار اللاعبين كبيرة لكن المسئولية على مستوى المنتخب أكبر لأن البلد بالكامل تنتظر النتائج وهو لا يميل الى التدريب كل ثلاثة أشهر هذا ما يحدث على مستوى المنتخبات اما فى الاندية فالمران يومى والمباريات متتالية اذا خسرت لا وقت للندم لكثرة الارتباطات .. وهو يفضل العمل اليومى مع الفرق وخاض تجربة المنتخبات مع انجولا ولا يرغب فى تكرارها مرة اخرى .. وعن ما يقال عن تخفيض راتبه قال ان ما يحصل عليه من مكاسب مادية فى مصر نصف ما كان يحصل عليه مع اتحاد جدة فى السعودية والكلام عن تخفيض راتبه ليس فى محله ..

    • إدارة الأهلى لا تتدخل
    وأوضح مانويل جوزيه فى المؤتمر أن إدارة الأهلى لا تتدخل على الإطلاق فى عمله كمدرب وهو كمدرب لمدة 33 سنة لا يسمح لأحد للتدخل فى عمله .. وهو المسئول الوحيد عن فريق كرة القدم بالنادى فنياً ومعه الجهاز الفنى وكل فرد منهم له دور وهناك الكابتن سيد عبد الحفيظ الذى يرى أنه صاحب شخصية قوية وبه كل امكانيات مدير الكرة الناجح وأمامه مستقبل كبير بما يملكه من امكانيات فى هذه الجزئيه ..

    وخلال المؤتمر الصحفى رفض جوزيه التعليق على ما حدث من حسام حسن أثناء مباراة القمة مؤكداً انه شرح الكلام من قبل ولا يرغب فى الحديث عنه مجددا كما رفض التعليق على تولى حسن شحاته قيادة الزمالك وموجهاً فى النهاية الشكر لكابتن منتخب مصر ولاعب الاهلى السابق احمد حسن على ما قدمه من مجهود وساهم فى الفوز ببطولة الدورى وتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة ..










      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 11:33 pm